الأربعاء، 25 يوليو 2018

افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج

السلام عليكم

افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج

افضل-5-مواقع-لتصميم-الصور-المصغرة-ليوتيوب-اون-لاين-بدون-برنامج-800x600 افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج

يوجد الكثير من المواقع لتصميم الصور المصغرة او ماتسمى ب thumbnail خاصة باليوتيوب بكل سهولة ويسر بإضافة الى احترافيتها  مايجعلك تستغني عن برامج تعديل على الصور كاالفوتوشوب مثلا, ودعونا لا ننسى ان الصورة المصغرة لها دور كبير في شذ انتباه المشاهدين وجذبهم على نقر فيديوات الخاص بك ,ومن المفيد جدا ان تتميز بصورك المصغرة عن الاخرين من اجل إثارة عواطفهم تجاه الفيديواتك.


يمكن للصورة المصغرة  الاحترافية ان تساعدك في تنمية قناتك وتطويرها  عبر زيادة المشتركين والمشاهدات , ومنها زيادة عائداتك من الارباح ,  وإذا كنت تبحث عن افضل المواقع  واسهلها على الاطلاق لإنشاء الصور المصغرة , فانت في المقال الصحيح , بحيث ستجد في هذا المقال 5 من افضل المواقع لإنشاء الصور المصغرة ليوتيوب اونلاين تابع معنا .



افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب


  •  موقع Fotojet :

fotojet افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج
موقع Fotojet موقع رائع جدا يخولك إنشاء  صور مصغرة احترافية لفيديواتك على اليوتيوب  , بخلاف بعض البرامج ومواقع الاخرى التي تقوم باعمال الجرافيك ديزاين (التصميم الجارافيكي) بشكل عام , فموقع  Fotojet يختص بتصميم  thumbnail   خرافية عبر احتوائه على اكثرمن 500 قالب جاهز  , كما يتيح لك تحرير الصور والتعديل عليها , ينصح بهذا الموقع لإحتوائه العديد من الموارد التي تسهل العمل به .


  • موقع Canva :

canava افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج
موقع Canva اقوى موقع في مجال الجرافيك ديزين عبر الانترنت كلها وهو موقع غني عن التعريف , يسمح لك بانشاء صور مصغرة خيالية , وبطبيعة الحال يدعم صور التومبنايل (صورة المصغرة ليوتيوب) , هذه الاداة مفيدة جدا سواء كنت محترف وذو خبرة او مبتدئ لم يسعفك الحظ لاستخدام برامج التصميم , كما ان استعماله سهل جدا جدا , يوفر عليك الوقت والجهد , كما ان هنالك قنوات كبيرة تعتمد على استعمال الموقع ودعونا لا ننسى خدمات المصغرة التي تستخدمه في شتى الامور .




  • موقع Adobe Spark :

adoube-sparek افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج
موقع Adobe Spark يقوم هذا الموقع بإنشاء صور مصغرة بشكل سهل وهو لا يختلف كثير عن موقع Fotojet و Canva , يمكن استعماله في عدة وظائف  , وعلى خلاف كانافا فإن Adobe Spark مجاني تماما 100% , يحوي على مجموعة خاصة من الصور المصغرة  , كما ان استعماله لا يشكل اي صعوبة البتة .


  •   موقع Fotor:

fotor افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج  موقع Fotor  يتيح لك إنشاء الصور المصغرة المذهلة والرائعة  ،وهذا  بفضل خصائصه المتقدمة لتعديل  الصور. أولاً ، يوفر لك قوالب  يمكن مشاركتها  من جميع أنحاء العالم والتي يمكنك استخدامها لإنشاء صور مصغرة تجذب الأشخاص للضغط  على مقاطع الفيديو الخاصة بك.وهو موقع سهل نسبيا الا انه لا ينافس المواقع السابقة الذكر في هذا المقال.




  • موقع Snappa:

snapp افضل 5 مواقع لتصميم الصور المصغرة ليوتيوب اون لاين بدون برنامج  موقع Snappa  تمامًا مثل Canva ، وتتيح لك القيام بأكثر من مجرد إنشاء صور مصغرة على YouTube.بل  إنها واحدة من احسن  أدوات التصميم الجرافيكي لغير المصممين بسبب سهولة استخدامها. يعطيك الموقع  الكثير من القوالب للوسائط الاجتماعية بالإضافة إلى الصور المصغرة على YouTube. كل ما تحتاجه هو فقط  الاشتراك في حساب مجاني والبدء في استخدام بعض نماذج YouTube المعدة مسبقًا.ينصح باستعماله خلفا ل Canva.

ان  الدماغ البشري يتفاعل  بشكل أفضل إلى الصور أكثر من النصوص. المكتوبة  لذلك فإن إنشاء صور مصغرة YouTube جذابةواحترافية  يمكن أن يزيد بشكل ملحوظ من عدد الزيارات إلى قناتك على YouTube. ولكن  حتى مع وجود صور مصغّرة عالية الجودة لا يكفي لجذب المشاهد  – لهذا يجب أن يكون المحتوى ذا جودة وفائدة للمشاهد حتى تضمن لديك تفاعل أكبر.

رابط المشاركة  هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Contact

Talk to us

إن اعجبتك إحدى خدماتناوتريد االطلب الرجاء التواصل معنا متضضمن جميع المعلومات الخدمة

البلد :

الجزائر

أأوقات العمل:

جميع الايام ماعدا الجمعة والسبت بعد العصر الى غاية 1 صباحا

الهاتف

+213557768458